منتدى انمي دريمز
آههلآ وسهلآ ومرحبـآإ بك معنـآإ () مِشكلة آلتقلص .. هل هِيَّ فعلاً مزعجة ؟! ( مقآبلة مَع كونآن كن ) 305810906
يسسرنـآإ انككَ فيَ منتدآنـآإ () مِشكلة آلتقلص .. هل هِيَّ فعلاً مزعجة ؟! ( مقآبلة مَع كونآن كن ) 3963762424
نـــوور المنتدى بططلتكك الرآإئعَةة () مِشكلة آلتقلص .. هل هِيَّ فعلاً مزعجة ؟! ( مقآبلة مَع كونآن كن ) 726225543
آذآإ كنت زآئر () مِشكلة آلتقلص .. هل هِيَّ فعلاً مزعجة ؟! ( مقآبلة مَع كونآن كن ) 640348225 لآإ تحرم نفسسكَ المتعةة والفـآإئدة () مِشكلة آلتقلص .. هل هِيَّ فعلاً مزعجة ؟! ( مقآبلة مَع كونآن كن ) 558785643
وآذآإ كـنت عضَو مننـآإ () مِشكلة آلتقلص .. هل هِيَّ فعلاً مزعجة ؟! ( مقآبلة مَع كونآن كن ) 640348225 فـأهلآ وسهـلآَ وآلف مرحبـآإ بككَ () مِشكلة آلتقلص .. هل هِيَّ فعلاً مزعجة ؟! ( مقآبلة مَع كونآن كن ) 2788244105
آإدآآرة المنتـدى : Јǿℓẻ () مِشكلة آلتقلص .. هل هِيَّ فعلاً مزعجة ؟! ( مقآبلة مَع كونآن كن ) 4064167852
منتدى انمي دريمز
آههلآ وسهلآ ومرحبـآإ بك معنـآإ () مِشكلة آلتقلص .. هل هِيَّ فعلاً مزعجة ؟! ( مقآبلة مَع كونآن كن ) 305810906
يسسرنـآإ انككَ فيَ منتدآنـآإ () مِشكلة آلتقلص .. هل هِيَّ فعلاً مزعجة ؟! ( مقآبلة مَع كونآن كن ) 3963762424
نـــوور المنتدى بططلتكك الرآإئعَةة () مِشكلة آلتقلص .. هل هِيَّ فعلاً مزعجة ؟! ( مقآبلة مَع كونآن كن ) 726225543
آذآإ كنت زآئر () مِشكلة آلتقلص .. هل هِيَّ فعلاً مزعجة ؟! ( مقآبلة مَع كونآن كن ) 640348225 لآإ تحرم نفسسكَ المتعةة والفـآإئدة () مِشكلة آلتقلص .. هل هِيَّ فعلاً مزعجة ؟! ( مقآبلة مَع كونآن كن ) 558785643
وآذآإ كـنت عضَو مننـآإ () مِشكلة آلتقلص .. هل هِيَّ فعلاً مزعجة ؟! ( مقآبلة مَع كونآن كن ) 640348225 فـأهلآ وسهـلآَ وآلف مرحبـآإ بككَ () مِشكلة آلتقلص .. هل هِيَّ فعلاً مزعجة ؟! ( مقآبلة مَع كونآن كن ) 2788244105
آإدآآرة المنتـدى : Јǿℓẻ () مِشكلة آلتقلص .. هل هِيَّ فعلاً مزعجة ؟! ( مقآبلة مَع كونآن كن ) 4064167852
منتدى انمي دريمز
هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.


منتدى انمي دريمز ~
 
الرئيسيةالبوابةالتسجيلدخول
() مِشكلة آلتقلص .. هل هِيَّ فعلاً مزعجة ؟! ( مقآبلة مَع كونآن كن ) 09yQY
() مِشكلة آلتقلص .. هل هِيَّ فعلاً مزعجة ؟! ( مقآبلة مَع كونآن كن ) 6cruT
() مِشكلة آلتقلص .. هل هِيَّ فعلاً مزعجة ؟! ( مقآبلة مَع كونآن كن ) KTpDR
() مِشكلة آلتقلص .. هل هِيَّ فعلاً مزعجة ؟! ( مقآبلة مَع كونآن كن ) LCQh6
() مِشكلة آلتقلص .. هل هِيَّ فعلاً مزعجة ؟! ( مقآبلة مَع كونآن كن ) 01B1l
() مِشكلة آلتقلص .. هل هِيَّ فعلاً مزعجة ؟! ( مقآبلة مَع كونآن كن ) D7G3K

 

 () مِشكلة آلتقلص .. هل هِيَّ فعلاً مزعجة ؟! ( مقآبلة مَع كونآن كن )

اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
sнαɒєи
...
...
sнαɒєи

♥ آلقٍسمْ آلمُفضل ♥ : قسم آلمتحَري كونـآإن <3
الدولة
 ♥ إحْتـرآمً قَوآنينْ آلمُنتدى ♥ ♥ إحْتـرآمً قَوآنينْ آلمُنتدى ♥ : %100
() مِشكلة آلتقلص .. هل هِيَّ فعلاً مزعجة ؟! ( مقآبلة مَع كونآن كن ) Jb12915568671
♥ آلجٍـنسْ ♥ : انثى
♥ عَددْ آلمُسـآهمًآت ♥ : 272
♥ آلمًوقٍعْ ♥ : آلعآلم الأسود :)
♥ تَعْلٍيقْ ♥ : رَبـي قُل لأمنيآتي كُـوني <3
♥ تًـآريخْ آلتًسجيلْ ! ♥ : 17/06/2012

() مِشكلة آلتقلص .. هل هِيَّ فعلاً مزعجة ؟! ( مقآبلة مَع كونآن كن ) Empty
مُساهمةموضوع: () مِشكلة آلتقلص .. هل هِيَّ فعلاً مزعجة ؟! ( مقآبلة مَع كونآن كن )   () مِشكلة آلتقلص .. هل هِيَّ فعلاً مزعجة ؟! ( مقآبلة مَع كونآن كن ) I_icon_minitimeالأحد يوليو 01, 2012 2:50 am

[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته [ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]


آوهآإيو مِينآ سآن غينكي ديسكآإ مِينآ [ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]

آليوم دخلت آلمنتدى .. وآكبر شيء فآإتني وتأخرت عليه هي رسآئل كونآن كن [ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]

لمآ دخلت آلمنتدى شفت 37 رسآلة مِن كونآن كن .. [ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]

كآإن يقول فيهآ مِتى موضوعكِ ؟! .. يبغى يروحّ قَبل مَآيفضحه موري آلببآكآ [ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]

فهآهو آلموضوع ينزل لِرآحةة كونآن كُن ورآحة موري سآن أيضاً [ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]
..

دآر حِوآر جَممميلّ

مَحآدثتي أنآ وكونآن كُن ^____^ :

[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة] : WOOOW اريقاااتو قوسااايمسس كونان كن سووقووي اكيد بيسانسون عَلى آلمقآبلة ^_^ آريقأتو على آلموآفقة

[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة] : دومو دومو شادن تشان يستآهلون معجبيني

[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة] : سوكـآ كونان كن اللحين انت تقول معجبينك ديشوو بسس في اغضاء هنا يحبون كونان .. كونان اكثر من سينشي !

[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة] : O.O ! .... , اري نندي كوري ×___× ؟! , شلون هم مو مقتنعين ان هذا كوونان هو انا نفسه سينشي ؟!

[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة] : اي وأنـــآ اوولهم بعد كونان كن ض1

[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة] : نني دوشدي المفروض انتو منطقين تعرفون هالشي ! وبعدين انا اصلا كبير مو بو 6 سنــوآت قولي كونان ساما *0* !

[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة] : هـــــــــــآآآي كونان ... سـ سـااا مـ ماااا :$

[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]

[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة] : انوني كونان سـ سـ ساماا .. اللحين التقلص هذا ما ساعدك في اشياء او شي ؟!

[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة] : لـآ لـآ سونـــآ يكون كذا >.> لو اني سينشي اححسن :"(

[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة] : امممم طيب ما تلاحظ بأن سارت اشيــآء كثيره لما كنت متقلص ! , يعني مثلل ان سرت اششهر و ...

[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة] : نني لــآ شيقااااو شيقااااو كونان اشهر من محقق الششرق سونــآ !

[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة] : ديموو ... ميتي ميتي
[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]

[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة] : لا لا ... هذا بس كان .. يعني :$

[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة] : لا لا تطلع اعذآر كونــآن كن !

[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة] : كونــــآن سآمآ !

[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة] : كونآن سـ .. سآمآ ^^

[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة] : ديممو ترآ في اشياء ثانيه مثل القرب اكثر لرآن اشوف انك مسآنس لهالموضوع :$

[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة] : آآه اي يمكن يكون الشي الوحيد الزين 3>

[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة] : مننحرفّ بآآآآآكآإ

[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]

[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة] : تونيتتاكو بعد ما استتتفدت انك رجعت للطفوله يعني عرف المثل الى يقول [ليت الشباب يعود يوما] وهذا يعني تمني مو ترجي ..

[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة] : ......

[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة] : لا تطالع كذا بااكاا , يعني اقصد انك سار عندك اصدقاء مع انك يعني كبير , يعني واكبت وضعك :$ وفي كثير امثله وابرزهـآ ~
[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]
[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]
[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]
[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]

فرقه التحري الصغآر ^____^ غيرتهم 180 درجهه XD

[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة] : آآآآهـ اي الاطفال ما واجهت اي صعوبه معاهم اتجاه تقلصي حتى اني سرت اتتكلم معاهم كأنهم ععآإرفين اني سينشي

[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة] : YUP YUP حتى انا لآحظت هذا كونان ساما :$ طيب ايش رآيك بالقضايا هل كانت اسسهل من قبل ؟

[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة] : لـآ لـآ القضآيا بين الصعبه والسهله :$ يعني هي كون صعبه لما ابغى اقول شي وما حد يصدقني لأني طفل :\ فأضطر الى ان اطلع سالفه عشان يستنجون منها يعني لآزم تأليف @@" , وتكون سههله لما اقدر ادخل للأماكن بدون ما يشوفني اححد ^_____^

[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة] : آهــآ سوكــــآ , هونتودا زي ما قآلت ران مهوس التحري ض1

[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة] : آومـــــآيرا ..!

[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة] : هــآي هــآي .. طيب مآذا عن المنظمة .. ؟!

[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة] : آآهـ اولائك العصابه السوداء ,, اممم نعم هنا ساعدني هذا التقلص لكي اتخفى على هذه الشخصيه العجيبه كونان ! لو كنت سينشي الأن لعرفوا مكاني وربما يعرضون اصدقائي للخطر , احذروهم يا شعب كونآن انيمي هم خطرين جدا فمن يقول بأنهم عكس ذلك فاعلمو بانهم وقعو في قبضتهم :\ !

[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة] : سو سو سمعتو مينا تعلمو من كونان ساما , تونيتآكوو كونان .. والدراسسه شلون ؟

[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة] : اللحين انا ما اهتم كثير للثانويه بسس يمكن ان تقلصي افادني في استرجاع الدروس القديم فيبدو من عدد تهزيئآت المعلمه انينسيها تمــآما ض1

[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة] : سوكــــآ 3> , طيب والعالم الى حولك هل انت راضي فيه ؟!

[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة] : العالم ؟ ,هو لسينشي نظره ولكونان نظره بسبب الاخلاف في الطول بسس طبعا افضل ان اكون اطول عشان لما الف اي جهه ما اطالع جدار جدار جدار جدار =="

[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة] : خخخخخخ قومين كونان ساما ... تونيتاكو والنـآس ايش اححسن معامله وانت سينشي أو انت كونان ؟

[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة] : اممممممم ,لا هو يعني نص كذا ونص كذا لأن احيانا ابغى اسوي شي ويقولون لا ما يصلح لك توك صغير =="

[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة] : ديمو اناتا موشرون ما تهتم لهم ديشو ^^"

[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة] : موشروون فانا مهوس تحري وايضا ما يمكن ان اترك اي شي الا وشفتته !

[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة] : ســــوكآ ســـوكآ ^^

[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة] : اممممم اي يمكن نقول اني احب التقلص شوي لـأن فيه ايجابيات يعني لو رجعت يمكن ازعل شوي لـأن يعني تعودت على العالم هذا ..

[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة] : يوشي يوشي كونان ساما .. طيب اللحين ما تلآحظ ان تقلصك هذا اثر على النآس الى حولك .. يعني سآير محبوب عند الأطفآل حتى انهم يتهاوشون عليك ض1

[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة] : اي هنا لمـآ موتارو سان مدري ليش اختآروني >.>

[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة] : بآككـآ

[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة] : آآآآآهـ هذا التقلص يعني لمـا تقلصدت حسيت اني انتقل لعالم ثـآني عالم جديد ومختلف تمآما عن العالم الواقعي يعني اول مره ما كنت مصدق السالفه حتى اني تفآجئت لما شفت جسمي كذا صغير !
[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]
ومن دون اغاسا اغاسي ما استمتعت بهاذا التقلص ^___^
يعني يمكن نقول بعد ان لولـلا التقلص ما استمتعت باجهزه اغاسا اغاسي هي هونتو ممتعه !

[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة] : أهــآ سوكـآآ انت تقول ان من الاسباب اجهزه اغاسا ! ... طيب

[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة] : بسس المششكلة ان ران ما تدري بحقيقتي وهي دآئــما قلقه عليّ :$ فأنـآ سرت اتهرب منها بتقلصي

[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة] : يعني زين ان العقار كان يقلص ديشو ؟!

[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة] : اي لو كــآن شي ثاني كان هونتو توههقت معع رآن !

[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]

[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة] : آيه ماكنت متوقع ان هذا التقلص له فائدة !

[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة] : آريقااتو قوزيممآس

[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة] : اوي اوي اناتا ننيو ايتيروو !

[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة] : أ أ أ أ أ أ .. نندومنــآآي ^^"

[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة] : خلآص مو لاززم عقار T^T

[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة] : لا لا لازم أرجع ما أحب التقلص

[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]

[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة] : نندي كورري

[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة] : دآيجوبو كونان ساما واكتا واكتا :$

[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة] : اريقآتو , جـآ سايونارا بروح اففهم هآيبرآ ..

[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة] : هــــــآآي اريقآتو قوساايمس ع هذا اللقآء الجميل كونـآن سامـآ , جــآنـــآ

* آنتــــــهت آلمحآدثة ^__^ *


آآآآهـ وانتهت المقابله على خير ما سويت شي ض1

مينــآ اذا تلاقون في شي متغير في الحلقات ترا ما لي دخل طيب XDD

سوكــآ في أسـألة أسـألة أسـألة أسـألة ^_____^
1- بوجهه نظرك هل حقا تقلص كونان مززعج ام لـآ ؟
2- اذكر بعضا من الأمور التي تراها سببا لتفآخر كونان بتقلصه >> قويه شوي XD ؟
3- اذكر اسباب أخرى غير المذكوره ؟
4- اذآ لم يكون العقار للتقليص فماذا تتوقع سيكون وهل سيكون التقلص افضل ام ان هناك اهون ض1 ؟
5- من تفضل اكثـر : كونـآن ام سينشي ؟
6- هل ترى بأن تقلص كونان : تجربة جديده , مشكله كبيرة ؟!
7- كم بالمية تعتقد بأن كونـآن يكره تقلصة ؟
8- سؤآل التحدي :$: كم مرهـ ذكرت عباره |كونان ساما| ض1



ججآإوبو أجوبة بآكيه ض1 [ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]

سآ مينآ دويو دويو ^__^ ؟ [ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]

أتمنى أن يعجبكُم اللقآء الجميل مع كونان سـ ... كن XD [ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]

[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]

آري آري انت مارحت ؟ [ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]

آوه أخيراً خلصت آلموضوعّ [ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]

آتمنى أشوفّ ردود تسععدنِي ميَنآ سآن

وآلسلآم عليكم ورحمة الله وبركآته


$: لا تحسبنّ المجد تمرًا أنت آكله .. لن تبلغ المجد حتى تلعق الصبرا





^ [ مَرر آلمآوس ]

شكراً مِن آلقلب يَ Faisal Khan عَ آلتوقيع آلكـآككويّ $ ..

تَصميمي الجديد :

[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]

[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذا الرابط]

[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذا الرابط]



عدل سابقا من قبل sнαɒєи في الأحد يوليو 01, 2012 2:55 am عدل 1 مرات
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
LINDA
مديرة
مديرة
LINDA

♥ آلقٍسمْ آلمُفضل ♥ : قسم الفوتوشوب :*
♥ المَزـآجّ ♥ : () مِشكلة آلتقلص .. هل هِيَّ فعلاً مزعجة ؟! ( مقآبلة مَع كونآن كن ) BESX1
الدولة
 ♥ إحْتـرآمً قَوآنينْ آلمُنتدى ♥ ♥ إحْتـرآمً قَوآنينْ آلمُنتدى ♥ : %100
() مِشكلة آلتقلص .. هل هِيَّ فعلاً مزعجة ؟! ( مقآبلة مَع كونآن كن ) Jb12915568671
() مِشكلة آلتقلص .. هل هِيَّ فعلاً مزعجة ؟! ( مقآبلة مَع كونآن كن ) 1345904366951

() مِشكلة آلتقلص .. هل هِيَّ فعلاً مزعجة ؟! ( مقآبلة مَع كونآن كن ) Qkty1
♥ آلجٍـنسْ ♥ : انثى
♥ عَددْ آلمُسـآهمًآت ♥ : 2253
♥ آلمًوقٍعْ ♥ : عَ المنتدى ـآآ ^^
♥ تَعْلٍيقْ ♥ : () مِشكلة آلتقلص .. هل هِيَّ فعلاً مزعجة ؟! ( مقآبلة مَع كونآن كن ) KJdM1
♥ تًـآريخْ آلتًسجيلْ ! ♥ : 07/04/2012

() مِشكلة آلتقلص .. هل هِيَّ فعلاً مزعجة ؟! ( مقآبلة مَع كونآن كن ) Empty
مُساهمةموضوع: رد: () مِشكلة آلتقلص .. هل هِيَّ فعلاً مزعجة ؟! ( مقآبلة مَع كونآن كن )   () مِشكلة آلتقلص .. هل هِيَّ فعلاً مزعجة ؟! ( مقآبلة مَع كونآن كن ) I_icon_minitimeالأحد يوليو 01, 2012 2:53 am

حقز حقز حقز () ~
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
https://animedreem.yoo7.com
sнαɒєи
...
...
sнαɒєи

♥ آلقٍسمْ آلمُفضل ♥ : قسم آلمتحَري كونـآإن <3
الدولة
 ♥ إحْتـرآمً قَوآنينْ آلمُنتدى ♥ ♥ إحْتـرآمً قَوآنينْ آلمُنتدى ♥ : %100
() مِشكلة آلتقلص .. هل هِيَّ فعلاً مزعجة ؟! ( مقآبلة مَع كونآن كن ) Jb12915568671
♥ آلجٍـنسْ ♥ : انثى
♥ عَددْ آلمُسـآهمًآت ♥ : 272
♥ آلمًوقٍعْ ♥ : آلعآلم الأسود :)
♥ تَعْلٍيقْ ♥ : رَبـي قُل لأمنيآتي كُـوني <3
♥ تًـآريخْ آلتًسجيلْ ! ♥ : 17/06/2012

() مِشكلة آلتقلص .. هل هِيَّ فعلاً مزعجة ؟! ( مقآبلة مَع كونآن كن ) Empty
مُساهمةموضوع: رد: () مِشكلة آلتقلص .. هل هِيَّ فعلاً مزعجة ؟! ( مقآبلة مَع كونآن كن )   () مِشكلة آلتقلص .. هل هِيَّ فعلاً مزعجة ؟! ( مقآبلة مَع كونآن كن ) I_icon_minitimeالأحد يوليو 01, 2012 2:55 am

Јǿℓẻ كتب:
حقز حقز حقز () ~

بإنتظآرر فك آلحقز آلمحقوز هع


$: لا تحسبنّ المجد تمرًا أنت آكله .. لن تبلغ المجد حتى تلعق الصبرا





^ [ مَرر آلمآوس ]

شكراً مِن آلقلب يَ Faisal Khan عَ آلتوقيع آلكـآككويّ $ ..

تَصميمي الجديد :

[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]

[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذا الرابط]

[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذا الرابط]

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
LINDA
مديرة
مديرة
LINDA

♥ آلقٍسمْ آلمُفضل ♥ : قسم الفوتوشوب :*
♥ المَزـآجّ ♥ : () مِشكلة آلتقلص .. هل هِيَّ فعلاً مزعجة ؟! ( مقآبلة مَع كونآن كن ) BESX1
الدولة
 ♥ إحْتـرآمً قَوآنينْ آلمُنتدى ♥ ♥ إحْتـرآمً قَوآنينْ آلمُنتدى ♥ : %100
() مِشكلة آلتقلص .. هل هِيَّ فعلاً مزعجة ؟! ( مقآبلة مَع كونآن كن ) Jb12915568671
() مِشكلة آلتقلص .. هل هِيَّ فعلاً مزعجة ؟! ( مقآبلة مَع كونآن كن ) 1345904366951

() مِشكلة آلتقلص .. هل هِيَّ فعلاً مزعجة ؟! ( مقآبلة مَع كونآن كن ) Qkty1
♥ آلجٍـنسْ ♥ : انثى
♥ عَددْ آلمُسـآهمًآت ♥ : 2253
♥ آلمًوقٍعْ ♥ : عَ المنتدى ـآآ ^^
♥ تَعْلٍيقْ ♥ : () مِشكلة آلتقلص .. هل هِيَّ فعلاً مزعجة ؟! ( مقآبلة مَع كونآن كن ) KJdM1
♥ تًـآريخْ آلتًسجيلْ ! ♥ : 07/04/2012

() مِشكلة آلتقلص .. هل هِيَّ فعلاً مزعجة ؟! ( مقآبلة مَع كونآن كن ) Empty
مُساهمةموضوع: رد: () مِشكلة آلتقلص .. هل هِيَّ فعلاً مزعجة ؟! ( مقآبلة مَع كونآن كن )   () مِشكلة آلتقلص .. هل هِيَّ فعلاً مزعجة ؟! ( مقآبلة مَع كونآن كن ) I_icon_minitimeالأحد يوليو 01, 2012 2:57 am

فـكْ الحَجْز ~
سـًلآمْ عليكـْم شـآدْن ^^
كــِيفْ الحــآآلْ .. ؟!
خْخْخْخْخْ مُـقـآآبلـةةْ جَنــآآآنْ ~
وبِصـرآآحــْةة مـُوضوعْ يَستحقْ التثبيتْ =)
تِــســلمينْ يَ غـَآليةةْ عَ الطـًرح الرآئـعْ () ~
اعـرْف انْ رًدي لآ يـَليقْ بـمـَوضوعْ رآئـْع كهذآ ×
ولكـنْ لآ يمكننـْي القـْول الـآآ تقبًلي مـَرْوري يَ عَسْـل ـآ $
||~
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
https://animedreem.yoo7.com
sнαɒєи
...
...
sнαɒєи

♥ آلقٍسمْ آلمُفضل ♥ : قسم آلمتحَري كونـآإن <3
الدولة
 ♥ إحْتـرآمً قَوآنينْ آلمُنتدى ♥ ♥ إحْتـرآمً قَوآنينْ آلمُنتدى ♥ : %100
() مِشكلة آلتقلص .. هل هِيَّ فعلاً مزعجة ؟! ( مقآبلة مَع كونآن كن ) Jb12915568671
♥ آلجٍـنسْ ♥ : انثى
♥ عَددْ آلمُسـآهمًآت ♥ : 272
♥ آلمًوقٍعْ ♥ : آلعآلم الأسود :)
♥ تَعْلٍيقْ ♥ : رَبـي قُل لأمنيآتي كُـوني <3
♥ تًـآريخْ آلتًسجيلْ ! ♥ : 17/06/2012

() مِشكلة آلتقلص .. هل هِيَّ فعلاً مزعجة ؟! ( مقآبلة مَع كونآن كن ) Empty
مُساهمةموضوع: رد: () مِشكلة آلتقلص .. هل هِيَّ فعلاً مزعجة ؟! ( مقآبلة مَع كونآن كن )   () مِشكلة آلتقلص .. هل هِيَّ فعلاً مزعجة ؟! ( مقآبلة مَع كونآن كن ) I_icon_minitimeالأحد يوليو 01, 2012 3:04 am

Јǿℓẻ كتب:
فـكْ الحَجْز ~
سـًلآمْ عليكـْم شـآدْن ^^
كــِيفْ الحــآآلْ .. ؟!
خْخْخْخْخْ مُـقـآآبلـةةْ جَنــآآآنْ ~
وبِصـرآآحــْةة مـُوضوعْ يَستحقْ التثبيتْ =)
تِــســلمينْ يَ غـَآليةةْ عَ الطـًرح الرآئـعْ () ~
اعـرْف انْ رًدي لآ يـَليقْ بـمـَوضوعْ رآئـْع كهذآ ×
ولكـنْ لآ يمكننـْي القـْول الـآآ تقبًلي مـَرْوري يَ عَسْـل ـآ $
||~

وعليكُم آلسلام ، بخير والحمدلله ..
أنتِي أروع + تَم تثبيت الموضوع ..

شرفنِي مروركِ ،
أنرتِ !


$: لا تحسبنّ المجد تمرًا أنت آكله .. لن تبلغ المجد حتى تلعق الصبرا





^ [ مَرر آلمآوس ]

شكراً مِن آلقلب يَ Faisal Khan عَ آلتوقيع آلكـآككويّ $ ..

تَصميمي الجديد :

[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]

[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذا الرابط]

[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذا الرابط]

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
ms.yaayaa
مديرة
مديرة
ms.yaayaa

♥ آلقٍسمْ آلمُفضل ♥ : آلآنميَ <3
الدولة
 ♥ إحْتـرآمً قَوآنينْ آلمُنتدى ♥ ♥ إحْتـرآمً قَوآنينْ آلمُنتدى ♥ : %100
() مِشكلة آلتقلص .. هل هِيَّ فعلاً مزعجة ؟! ( مقآبلة مَع كونآن كن ) Jb12915568671
♥ آلجٍـنسْ ♥ : انثى
♥ عَددْ آلمُسـآهمًآت ♥ : 500
♥ آلمًوقٍعْ ♥ : فٍ بيتنـآإ ××
♥ تَعْلٍيقْ ♥ : لآ الہ إلا ιﻟلہ ♡
لآ الہ إلا ιﻟلہ ♡
لآ الہ إلا ιﻟلہ ♡
♥ تًـآريخْ آلتًسجيلْ ! ♥ : 11/04/2012

() مِشكلة آلتقلص .. هل هِيَّ فعلاً مزعجة ؟! ( مقآبلة مَع كونآن كن ) Empty
مُساهمةموضوع: رد: () مِشكلة آلتقلص .. هل هِيَّ فعلاً مزعجة ؟! ( مقآبلة مَع كونآن كن )   () مِشكلة آلتقلص .. هل هِيَّ فعلاً مزعجة ؟! ( مقآبلة مَع كونآن كن ) I_icon_minitimeالثلاثاء يوليو 03, 2012 8:58 pm

آههلآ آههلآلآ
مَ ششآء آلله عليكَ
دآئم موآضعيكَ تعجبنيَ $
لي بآك مع آلآجوبةههَ
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
ms.yaayaa
مديرة
مديرة
ms.yaayaa

♥ آلقٍسمْ آلمُفضل ♥ : آلآنميَ <3
الدولة
 ♥ إحْتـرآمً قَوآنينْ آلمُنتدى ♥ ♥ إحْتـرآمً قَوآنينْ آلمُنتدى ♥ : %100
() مِشكلة آلتقلص .. هل هِيَّ فعلاً مزعجة ؟! ( مقآبلة مَع كونآن كن ) Jb12915568671
♥ آلجٍـنسْ ♥ : انثى
♥ عَددْ آلمُسـآهمًآت ♥ : 500
♥ آلمًوقٍعْ ♥ : فٍ بيتنـآإ ××
♥ تَعْلٍيقْ ♥ : لآ الہ إلا ιﻟلہ ♡
لآ الہ إلا ιﻟلہ ♡
لآ الہ إلا ιﻟلہ ♡
♥ تًـآريخْ آلتًسجيلْ ! ♥ : 11/04/2012

() مِشكلة آلتقلص .. هل هِيَّ فعلاً مزعجة ؟! ( مقآبلة مَع كونآن كن ) Empty
مُساهمةموضوع: رد: () مِشكلة آلتقلص .. هل هِيَّ فعلاً مزعجة ؟! ( مقآبلة مَع كونآن كن )   () مِشكلة آلتقلص .. هل هِيَّ فعلاً مزعجة ؟! ( مقآبلة مَع كونآن كن ) I_icon_minitimeالثلاثاء يوليو 03, 2012 9:06 pm


1- بوجهه نظرك هل حقا تقلص كونان مززعج ام لـآ ؟
آمممم مزعجَ بع’ـض آلشيَ×"


4- اذآ لم يكون العقار للتقليص فماذا تتوقع سيكون وهل سيكون التقلص افضل ام ان هناك اهون ض1
آتوقعَ يكونَ منسيَ للذآكـرةَ ..آمممم لآ آلتقلص آفضلَ
5- من تفضل اكثـر : كونـآن ام سينشي ؟
كونآنن ؛/
6- هل ترى بأن تقلص كونان : تجربة جديده , مشكله كبيرة ؟!
مٌشكلةهه كبيـرةة !
7- كم بالمية تعتقد بأن كونـآن يكره تقلصة ؟
70% ×
8- سؤآل التحدي :$: كم مرهـ ذكرت عباره |كونان ساما| ض1

دقيقههَ بروح آعد وآرجعَ ^



الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
ms.yaayaa
مديرة
مديرة
ms.yaayaa

♥ آلقٍسمْ آلمُفضل ♥ : آلآنميَ <3
الدولة
 ♥ إحْتـرآمً قَوآنينْ آلمُنتدى ♥ ♥ إحْتـرآمً قَوآنينْ آلمُنتدى ♥ : %100
() مِشكلة آلتقلص .. هل هِيَّ فعلاً مزعجة ؟! ( مقآبلة مَع كونآن كن ) Jb12915568671
♥ آلجٍـنسْ ♥ : انثى
♥ عَددْ آلمُسـآهمًآت ♥ : 500
♥ آلمًوقٍعْ ♥ : فٍ بيتنـآإ ××
♥ تَعْلٍيقْ ♥ : لآ الہ إلا ιﻟلہ ♡
لآ الہ إلا ιﻟلہ ♡
لآ الہ إلا ιﻟلہ ♡
♥ تًـآريخْ آلتًسجيلْ ! ♥ : 11/04/2012

() مِشكلة آلتقلص .. هل هِيَّ فعلاً مزعجة ؟! ( مقآبلة مَع كونآن كن ) Empty
مُساهمةموضوع: رد: () مِشكلة آلتقلص .. هل هِيَّ فعلاً مزعجة ؟! ( مقآبلة مَع كونآن كن )   () مِشكلة آلتقلص .. هل هِيَّ فعلاً مزعجة ؟! ( مقآبلة مَع كونآن كن ) I_icon_minitimeالثلاثاء يوليو 03, 2012 9:10 pm

8- سؤآل التحدي :$: كم مرهـ ذكرت عباره |كونان ساما| ض1
مــ 9 ــرآت
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
sнαɒєи
...
...
sнαɒєи

♥ آلقٍسمْ آلمُفضل ♥ : قسم آلمتحَري كونـآإن <3
الدولة
 ♥ إحْتـرآمً قَوآنينْ آلمُنتدى ♥ ♥ إحْتـرآمً قَوآنينْ آلمُنتدى ♥ : %100
() مِشكلة آلتقلص .. هل هِيَّ فعلاً مزعجة ؟! ( مقآبلة مَع كونآن كن ) Jb12915568671
♥ آلجٍـنسْ ♥ : انثى
♥ عَددْ آلمُسـآهمًآت ♥ : 272
♥ آلمًوقٍعْ ♥ : آلعآلم الأسود :)
♥ تَعْلٍيقْ ♥ : رَبـي قُل لأمنيآتي كُـوني <3
♥ تًـآريخْ آلتًسجيلْ ! ♥ : 17/06/2012

() مِشكلة آلتقلص .. هل هِيَّ فعلاً مزعجة ؟! ( مقآبلة مَع كونآن كن ) Empty
مُساهمةموضوع: رد: () مِشكلة آلتقلص .. هل هِيَّ فعلاً مزعجة ؟! ( مقآبلة مَع كونآن كن )   () مِشكلة آلتقلص .. هل هِيَّ فعلاً مزعجة ؟! ( مقآبلة مَع كونآن كن ) I_icon_minitimeالأربعاء يوليو 04, 2012 2:24 am

ms.yaayaa كتب:
آههلآ آههلآلآ
مَ ششآء آلله عليكَ
دآئم موآضعيكَ تعجبنيَ $
لي بآك مع آلآجوبةههَ

أححرجتيني ذذ ،

ms.yaayaa كتب:
8- سؤآل التحدي :$: كم مرهـ ذكرت عباره |كونان ساما| ض1
مــ 9 ــرآت

تَرى مآ أدري كَم العدد لكن إحسسبيهآ صَح

أسعدنِي ردكِ ..
أنرتِ


$: لا تحسبنّ المجد تمرًا أنت آكله .. لن تبلغ المجد حتى تلعق الصبرا





^ [ مَرر آلمآوس ]

شكراً مِن آلقلب يَ Faisal Khan عَ آلتوقيع آلكـآككويّ $ ..

تَصميمي الجديد :

[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]

[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذا الرابط]

[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذا الرابط]

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
*ÁĨ ĤÁĨßÁŔÁ*
مشرفة قسم الأنمي
مشرفة قسم الأنمي
*ÁĨ ĤÁĨßÁŔÁ*

♥ آلقٍسمْ آلمُفضل ♥ : قسم الانمي العآم
♥ المَزـآجّ ♥ : () مِشكلة آلتقلص .. هل هِيَّ فعلاً مزعجة ؟! ( مقآبلة مَع كونآن كن ) EAol10
الدولة
 ♥ إحْتـرآمً قَوآنينْ آلمُنتدى ♥ ♥ إحْتـرآمً قَوآنينْ آلمُنتدى ♥ : %100
() مِشكلة آلتقلص .. هل هِيَّ فعلاً مزعجة ؟! ( مقآبلة مَع كونآن كن ) Jb12915568671
() مِشكلة آلتقلص .. هل هِيَّ فعلاً مزعجة ؟! ( مقآبلة مَع كونآن كن ) 1346334391258
() مِشكلة آلتقلص .. هل هِيَّ فعلاً مزعجة ؟! ( مقآبلة مَع كونآن كن ) Na8Z2
♥ آلجٍـنسْ ♥ : انثى
♥ عَددْ آلمُسـآهمًآت ♥ : 2621
♥ آلمًوقٍعْ ♥ : المملكه العربيه السعوديه\وادي الدواسر
♥ آلعُ’ـمْر ♥ : 19
♥ تًـآريخْ آلتًسجيلْ ! ♥ : 28/06/2012

() مِشكلة آلتقلص .. هل هِيَّ فعلاً مزعجة ؟! ( مقآبلة مَع كونآن كن ) Empty
مُساهمةموضوع: رد: () مِشكلة آلتقلص .. هل هِيَّ فعلاً مزعجة ؟! ( مقآبلة مَع كونآن كن )   () مِشكلة آلتقلص .. هل هِيَّ فعلاً مزعجة ؟! ( مقآبلة مَع كونآن كن ) I_icon_minitimeالأربعاء يناير 02, 2013 8:01 am

سوف يتم الغاء تثبيت الموضوع لان مافيه تفاعه ومن زمان وهو مثبت


[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذا الرابط]
(( سوف يكون دخولي قليل جدا بسبب المدرسه [ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]  ))
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 
() مِشكلة آلتقلص .. هل هِيَّ فعلاً مزعجة ؟! ( مقآبلة مَع كونآن كن )
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
منتدى انمي دريمز  :: الـانمـــــي |~ :: أخبـآر ونقـآشـآت الـانمي »-
انتقل الى: