منتدى انمي دريمز
آههلآ وسهلآ ومرحبـآإ بك معنـآإ
يسسرنـآإ انككَ فيَ منتدآنـآإ
نـــوور المنتدى بططلتكك الرآإئعَةة
آذآإ كنت زآئر لآإ تحرم نفسسكَ المتعةة والفـآإئدة
وآذآإ كـنت عضَو مننـآإ فـأهلآ وسهـلآَ وآلف مرحبـآإ بككَ
آإدآآرة المنتـدى : Јǿℓẻ


منتدى انمي دريمز ~
 
الرئيسيةالبوابةاليوميةس .و .جبحـثالأعضاءالمجموعاتالتسجيلدخول

شاطر | 
 

 عــــلمنى صمـــــتى..!!

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
shinishi my love
مشرفة قسم العام
مشرفة قسم العام
avatar

♥ المَزـآجّ ♥ :
الدولة
 ♥ إحْتـرآمً قَوآنينْ آلمُنتدى ♥ ♥ إحْتـرآمً قَوآنينْ آلمُنتدى ♥ : %100




♥ آلجٍـنسْ ♥ : انثى
♥ عَددْ آلمُسـآهمًآت ♥ : 2262
♥ آلمًوقٍعْ ♥ : !!..في عالمي الخاص..!!
♥ آلعُ’ـمْر ♥ : 18
♥ تًـآريخْ آلتًسجيلْ ! ♥ : 27/06/2012

مُساهمةموضوع: عــــلمنى صمـــــتى..!!   الخميس فبراير 07, 2013 1:20 pm

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

-*- علمني صمتى -*-

أن ليس كل من يضحـك مع الناسمسروراً

أن الشجرة مهما تعرضـت للمـوت لعدم وصول المـاء إليها

فـإنأغصانهـا تبقى شامخـة عاليـة

يقول المثل ( ناظر شموخ المجد تعرف عزتي )

-*- علمني صمتى -*-

أن لا أجرح مشاعرالآخريـن .. لأن الإنسان يشبـه الصورة تماماً إذا مزقتها يصعـبُ جمعهـا

إنالتفكير الذي لا ينتهي .. يجعلنى أصـِل إلى ما أود الوصول إليــه


-*- علمني صمتى -*-


أن أصمُت والناس يتحدثـون .. ولاأتدخل بينهم فالصمت من ذهب

أن أتحمل ما يأتي من الصديق والجار والآخرون .. ربما ما بدر منهم بسبب القهر و الغضب

ويجب أن أسامح من ظلمني كما قالالأمام الشافعي قصيدتـه :

( وكُن رجلاً على الأهوال جلـداً وشيمتـك السماحـةوالوفـاءُ )


-*- علمني صمتى -*-

إنالحُب أراه في العيـون والقلـوب .. وليس في الحيـاة بالألسـُن أو الحركات

أن أكون فخـورة دائمـاً بكـُل أفـراد عائـلتي

وأن أكون على ثقـةوأمل بروعـة وجودهـم في الحيـاة


-*- علمني صمتى -*-


أن أكون دائمـاً متواضعـة ولست متكبـرة

أن لا أهدي قلبيلمـن لا يستحقـه

إن المشاعر والأحاسيس هي من أجمـل صفات الأنسان


-*- علمني صمتى -*-

أن أساعد منيحتاجنى .. لكسب أحتـرامـه ومودتـه ورضـا الله

وأن أفـرض على الجميـعأحتـرامي



منقوول


[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذا الرابط]

 زوزتي الحبوبة  تسلمي عالاهداء الاكثر من رااائع   

^^ مرر بالماوس على الصورة ^

سياتي يوم لن استيقض فيه 
فاتمنى ان تدعو لي بحسن الخاتمة لاني في الذاك اليوم 
لن استطيع ان اقول لكم ادعو لي..


    
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
 
عــــلمنى صمـــــتى..!!
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
منتدى انمي دريمز  :: المُنتدى العآم |~ :: الـمُنتدى العـآم »-
انتقل الى: